+10 344 123 64 77

Sunday 28 June 2015

تحميل Telegram افصل تطبيق التراسل فوري المنافس لل WhatsApp



تطبيقات المراسلة الفورية أصبحت الآن الطريقة الأكثر ملاءمة لتبادل المعلومات بينالاشخاص، والانخراط في مجتمعات. هناك بعض تطبيقات المراسلة الفورية الموصوفة جيدا و الشعبية مثل  WhatsApp، vibre، ChatON وغيرها و الكثير. كل التطبيقات لديها مجموعة متميزة من الميزات. كما لا يمكن إنكار حقيقة أن لا شيء يمكن الآن الفوز على شعبية ال WhatsApp، على الرغم إذا كنت تبحث عن بديل لتطبيق WhatsApp هنا .  فهو تطبيق Telegram وهو الخيار الأفضل وهذا التطبيق يمكن أن يكون بديلا جيدا ل WhatsApp كما أن لديه كل الوظائف التي يمتلكها ال WhatsApp إلى جانب بعض الوظائف المضافة الأخرىالتي لا توجد في ال WhatsApp.

Telegram هو تطبيق الرسائل الفورية المتاحة للاندرويد، و Windows Phone ، و iOS أيضا. ويمكن اعتباره كبديل لل WhatsApp، لما له من وظائف مذهلة، والتي لا تتوفر في ال WhatsApp. بالمقارنة على أساس مجرد،  قد تلاحظ أن واجهة Telegram . واجهة تشبه إلى الى حد ما واجهة ال WhatsApp، على الرغم من وجود اختلاف في لون كل من الواجهات.


الجميل في هذا التطبيق انه يمكنك  إرسال أي ملف و اب كان امتداده واين كان حجمه إلى أصدقائك . و ليس هناك أي قيود على أنواع الملفات التي ترسلها، يمكنك إرسال الصور والصوت والفيديو، و ملفات zip  و exe .بالإضافة إلى ذلك، الحد الأقصى لحجم الملف هو مرتفع جدا حوالي GB أو أكثر، وهذه الميزة تجعله تطبيقا متميز عن جميع تطبيقات الرسائل الاخرى.


  لتحميل التطبيق
الاندرويد اضغط هنا


0 comments:

Post a Comment