+10 344 123 64 77

Wednesday 17 June 2015

تحميل برنامج Internet Download Manager 6.21 build 3 مع التفعيل

 

برنامج انترنت داونلود مانجر الغني عن التعريف هو افضل برنامج لتحميل الملفات من الانترنت بدون منافس ! ، هناك العديد من برامج التحميل من الانترنت ولكن يبقي انترنت داونلود مانجر هو الافضل ويتربع علي العرش بفارق كبير عن منافسيه ، ولكن هل تعتقد حقاً بانك علي علم بخواص ومميزات البرنامج وتفهم ما الذي يمكنه أن يفعل ليجعل تحميلك من الانترنت متعه لا توصف  .

بعض خصائصه

1 - استكمال التحميل من اي سيرفر حتي وان كان لا يدعم ذلك
 

فعندما تقوم الان بتحميل من سيرفر وتقوم بتحميل ملف ما ، وهذا الملف نفس الملف موجود علي سيرفر اخر داخل نفس الموضوع الذي قمت بالتحميل منه وليكن فيلم ما ، ولكن هذا السيرفر لا يدعم الاستكمال او انت لا تريد التحميل منه ، ولكن التحميل قد وصل الي 80% ، فلماذا لا تقم بتغيير رابط التحميل الي السيرفر الاخر واستكمال التحميل من السيرفر الاخر بما أن الملف واحد علي السيرفرين ! ، وهذا هو ما يميز برنامج انترنت داونلود مانجر عن اي برنامج تحميل اخر.

2 - التحميل التلقائي المتوالي في انترنت داونلود مانجر
 

يمكنك اضافة مجموعة روابط متتالية بحيث يتم تحميلها بشكل متتالي وتلقائي وبدون تدخل منك ، فيمكنك اضافة مجموعة ملفات للتحميل وتقوم انت بالذهاب وترك الكمبيوتر وعندما يتم التحميل للملف الاول يبدأ الثاني ثم الثالث وهكذا ، ويمكنك ايضاً ضبط الجهاز للاغلاق بعد اتمام التحميل ليغلق بشكل الي. هذه الخاصية تعمل بشكل ممتاز مع الروابط المباشرة .

3 - تسريع التحميل في انترنت داونلود مانجر للسرعة القصوي
 

اولاً هذه الطريقة ستعمل بكفاءة عالية جداً جداً مع السيرفرات المباشرة والسريعة ، بجيث انك تقوم بتجزأة الملف الي 16 جزء ، اي أن هناك 16 جزء يتم تحميلهم في نفس الوقت ، ولكن لاحظ [ان هذه الطريقة ستقوم بسحب كل سرعة الانترنت علي الشبكة ، فان كنت علي شبكة انترنت وهناك العديد من الاجهزة عليها فاعلم ان هذه الطريقة ستشل حركة الانترنت علي اجهزتهم تماماً لان السرعة بالكامل ستتوجه الي التحميل !

وهناك المزيد والمزيد

ستجدون الكراك و البرنامج وطريقة التفعيل هنا

0 comments:

Post a Comment